Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني


   
 

بحث متقدم
إلحقوني، إنني أعيش مع رجل عيل

إلحقوني، إنني أعيش مع رجل عيل

المؤلف: بيتي ماكليلان
الترقيم الدولي :978-977-455-351-1
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 312
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الفهرس: إلحقواني إنني أعيش مع رجل عيل.pdf
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع

كثيرًا ما نسمع، وأحيانًا نردد، العبارات التي تنادي بتخفيف المسئولية والعبء عن كاهل الرجال والتماس الأعذار الواهية لهم لتبرير جميع أفعالهم. على الرغم من ذلك، توضح المؤلفة في هذا الكتاب أنه من غير المجدي أن نتعامل مع الأمور بهذه الطريقة لأنها تترك أثرًا سلبيًا على طريقة تنشئة الصبية الصغار وعلى كيفية تعامل الرجال مع زوجاتهن وكذلك على المجتمع بأسره. بالتالي، من الأفضل لجميع الأطراف أن يتحمل الرجال مسئولية تصرفاتهم وألا نقوم باختلاق الأعذار الواهية لهم للتنصل من تبعات أفعالهم. على صفحات هذا الكتاب، نجد أن المؤلفة لا تقوم فقط بعرض المشكلة ولكنها تحاول أيضًا تقديم بعض الحلول العملية لها. لذا، يعد هذا الكتاب مرجعًا رائعًا ومفيدًا لكلٍ من النساء والرجال على حدٍ سواء.

علاوةً على ذلك، يعرض الكتاب على مدار فصوله العديدة اقتراحات عملية للتعامل مع سمة عدم تحمل المسئولية التي يتصف بها العديد من الرجال.

وعلى الرغم من جدية موضوع الكتاب، فقد حاولت المؤلفة أن تضفي عليه لمساتها المرحة ليكون مصدر جذب للعديد من القراء. وتناولت المؤلفة برقة أسلوبها المميّزة أنماطًا من المواقف التي تتعرض لها النساء في حياتهن وتسبب لهن الشعور بالإحباط.

بالإضافة إلى ذلك، تحاول المؤلفة من خلال هذا الكتاب أن تبحث عن إجابة السؤال التالي: "لماذا يجد العديد من الرجال صعوبة بالغة في القيام بالدور المنوط بهم في الحياة كرجال مسئولين ؟

 

نبذة عن المؤلف:

اكتسبت "بيتي ماكليلان" خبرة كبيرة من خلال عملها لمدة عشرين عامًا كمعالجة نفسية. وهي تقدم استشاراتها النفسية للرجال والنساء على حدٍ سواء بصورةٍ فردية أو جماعية. 

 

عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E