Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني


   
 

بحث متقدم
تسويق الفرق الرياضية

تسويق الفرق الرياضية

المؤلف: كيرك ويكفيلد
الترقيم الدولي :978-977-754-912-2
الغلاف: ورقى
مستوى القارئ: مبتدئ - متوسط - متقدم
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع

في كتابه "تسويق الفرق الرياضية" وضع "كيرك ويكفيلد" المعيار الذي تقوم عليه ادبيات التسويق الرياضي وذلك من خلال عرض لمحة عامة عن مفاهيم التسويق الاساسية منها والتفصيلية وكيفية تطبيق هذة المفاهيم علي المنتج الرياضي علاوة علي ذلك يعد هذا الكتاب دليلا عمليا وتعليميا يستفيد منه الطلاب في مجال التسويق الرياضي والمديرون الرياضيون علي حد سواء وذلك بفضل ما يقدمه من امثله واضحة وواقعية نابعة منة جهود بحثية مكثفة 

دافيد بيرت - نائب المدير ومسؤل المبيعات والتسويق لاحد فرق كرة القدم الامريكية بسان فرانسيسكو

قد يعتقد البعض ان التسويق الرياضي ما هو الا احد فروع علم التسويق قاصدين بذلك ان هناك بعض الابعاد النظرية والعملية يختص بها مجال التسويق الرياضي دون غيره من مجالات التسويق والتي تهم فقط العاملين في المجال الرياضي ولكن هذا الكتاب الموجود بين يديك يدحض هذاا الادعاء من خلال توضيح ان التسويق الرياضي الفعال بجسد علم وفن التسويق في اي سياق كان فالتسويق الرياضي لا ينظر الي المشجع علي انه عميل لديه ولاء لعلامة تجارية ما ولكن كمشجع لديه انتماء لكيان رياضي ما 

يوضح هذا الكتاب انه علي الرغم من ان العديد من جوانب مجال التسويق الرياضي تعتبر خاصة به دون غيره من مجالات التسويق الاخري فان قطاعات تسويق المنتجات والخدمات الاخري سوف تتعلم الكثير من الفرق الرياضية الكبري التي استطاعت كسب متابعيها وتحويلهم الي مشجعين دائمين لها والي جانب عرضه لاهم مبادئ التسويق الرياضي يتضمن الكتاب العديد من الامثلة لافضل الاساليب والممارسات المتبعة في هذا المجال كما يتناول موضوعات متنوعة مثل: عمليات الرعاية وطرق زيادة مبيعات التذاكر الموسمية والادارة الفعالة للاحداث الرياضية وغير ذلك من الموضوعات المهمة لذلك فهذا الكتاب لا غني عنه بالنسبة للمسوقين والمديرين المحترفين في المجال الرياضي

نبذة عن المؤلف 

يعمل "كيرك ويكفيلد" رئيساْ لقسم التسويق واستاذاْ بكلية ادارة الاعمال بجامعة "بايلر" الامريكية والف ويكفيلد العديد من الكتب وله مقالات في مجال التسويق والبيع بالتجزئة وقد قام بعقد العديد من المؤتمرات والندوات في مجال التسويق

                                                                                                                                        

عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E